ملتقى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية.....

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
راسمة الابتسامة
عضو ماشي بسرعة
avatar



انثى
العمر : 32
عدد المساهمات : 36
تاريخ التسجيل : 24/03/2011
التخصص : خدمة اجتماعية


مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية.....   الجمعة أكتوبر 14, 2011 11:55 am

















من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل
لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

تساعد
الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد
الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد
الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل
من زوجها رجلاً عظيماً


فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حسين حمادة
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar



ذكر
العمر : 26
عدد المساهمات : 1496
تاريخ التسجيل : 07/08/2011
التخصص : هندسة نظم المعلومات الجغرافية التطبيقية


مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية.....   الجمعة أكتوبر 14, 2011 12:03 pm

تحياتي وتقبلي مروري

موضوع حلوو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكدية.....
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية :: 

 :: ||¬ النـــكـــــــــــــت » •
-
انتقل الى: