ملتقى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كرمالي يقيم أداء الخضر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
corbin
طالب جديد
طالب جديد
avatar



ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/06/2010
التخصص : اي حاجة


مُساهمةموضوع: كرمالي يقيم أداء الخضر   الإثنين يونيو 21, 2010 6:19 am

ارس مبولحي : فعلا، لقد أظهر الحارس، مبولحي، وجها طيبيا، وحرصا كبيرا على أداء مهمته على أكمل وجه، وكان فعلا سندا قويا .

بوڤرة : كعادته لعب دورا كبيرا في ايقاف زحف الانجليز، وصد كرات خطيرة بشجاعة لا توصف، وبالتالي فإن مردوده كان في مستوى المواجهة، وأدى ما عليه، وهو معروف باستماتته وشجاعته .
قادير : وقف الند للند أمام المهاجمين الانجليز، خاصة روني الذي استثمر في الرواق كثيرا، لكن لم يفلح في تجاوزه .
بلحاج : حيوية ونشاط وسرعة فائقة، دوره كبير في تدعيم مشهود للخط الأمامي بالكرات، انطلاقا من الدفاع، وهو بحق مدافع قوي يملك مهارات كبيرة ونضجا تكتيكيا .
عنتر يحي : قائد محنك، أدى مباراة رجولية، رغم عدم جاهزيته بنسبة 100 بالمائة، لكنه لعب بإرادة كبيرة ونجح في مهمته .
حليش : كعادته، لاعب رزين وهادئ، ونسق مع رفاقه ونجح في مهمته في حماية الدفاع، وأوقف زحف رفاق روني .
لحسن : أدى مباراة في المستوى المطلوب، ولعب بإرادة وقلب كبيرين، وأظهر مجددا تعلقه بالراية الوطنية والجزائر، وفي الحقيقة فإن وجوده في وسط الميدان أخلط حسابات مدرب كبير اسمه كابيلو .
بودبوز : رغم صغر سنه والضغط الذي مورس عليه مند لقاء سلوفينيا، لكنه أدى ما عليه في مباراة كبيرة، وخلق فرصا عديدة في الهجوم، ولعب بدون مركب نقص أمام قوة الإنجليز وله مستقبل واعد .
يبدة : كان بمثابة السم القاتل في وسط الميدان، رفقة لحسن دائما، بالفعل لاعب كبير يعد بالكثير، يفتقد فقط للمسة الجزائرية .
مطمور : هذا اللاعب موهوب وذكي، لعب في منصب قلب هجوم، لكن بالنظر إلى طول قامة المدافعين الإنجليز، كان يجب تطعيمه بكرات ارضية، كانت تكون أفضل ويمكن تجسيدها إلى أهداف حقيقية .
زياني: أدى ما عليه كصانع ألعاب الفريق الوطني، أظهر مردودا جيدا وهدد مرمى الانجليز في عدة مرات، لكن نال منه التعب، وجاء تعويضه بعبدون في الوقت المناسب، الذي بدوره أكمل المباراة بنفس الريتم والحيوية.
وبخصوص البدلاء، أكد إعجابه الكبير بمردودهم، ودخولهم المباراة بدون أي عقدة من الفريق الخصم، خاصة ڤديورة ومصباح، وبالتالي يرى الشيخ أن الجزائر تملك تركيبة بشرية شابة، يجب التفكير من اليوم لاحتوائها واحتضانها تحسبا للمستقبل.

</li>
" الفريق الإنجليزي فريق محترم يستحق التقدير "
قال الشيخ كرمالي بشأن الفريق الانجليزي، إنه فريق محترم، واجه فريقا جزائريا مغايرا، وبوجه جديد، وخطة جزائرية خالصة، أخلطت حساباته، وادخلت إليه الشك. ولعل صمود الحارس مبولحي في وجه خط هجوم الانجليز كان له كبير الوقع على نفسية نجومه. لكن في الشوط الثاني ضيع الانجليز عدة فرص للتسرع والارتباك، وهو ما يعكس ان الانجليز لعبوا تحت تأثير ضغط كبير من الهوليغانز . ‬
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كرمالي يقيم أداء الخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية :: 

 :: صــــــدى الملاعــــــ بُ
-
انتقل الى: