ملتقى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4
كاتب الموضوعرسالة
سنوءة
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar



انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
التخصص : ادارة اعمال


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 26, 2010 2:43 pm

ههههههههههههه عنجد ببين حاجات كتيرة

طيب يا شطورة ماما جاوبي

احكيلنا عن تلات اماني نفسك تحقيقها؟؟

اكتر مكان بتحبي تروحي عليه؟؟

بتامني بالحب؟؟

شو اكتر اكلة بتحبيها؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 26, 2010 2:49 pm

عنجد انا لهدرجة تقيل دم عليكو !!
سؤالي الأخير
رائيك في عنجد ؟؟؟ وما راح أزعل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنوءة
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar



انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
التخصص : ادارة اعمال


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 26, 2010 2:59 pm

mohammed كتب:
عنجد انا لهدرجة تقيل دم عليكو !!
سؤالي الأخير
رائيك في عنجد ؟؟؟ وما راح أزعل


لا بالعكس انتا اخونا وانتا عضو كتير طيب وحبوب

بس كانت كلماتي موجهة لريماس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 26, 2010 3:08 pm

من زوئك والله أخت سنوءة
بس انا ما زعلت منك

شوفي رد ريماس على أكتر عضو بيغيظها بالمنتدى وإنتي بتعرفي مين بقصد

عنجد مشكور كتير أخت سنوءة (الله يجبر بخاطرك )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سنوءة
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar



انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 30/09/2010
التخصص : ادارة اعمال


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الأحد ديسمبر 26, 2010 3:13 pm

بتمزح معك خلص انا بحكيلها من يوم ما طالع ما تمزح معك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
~*¤ عضو فاقد ¤*~
~*¤ عضو فاقد ¤*~
avatar



انثى
العمر : 29
عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
التخصص : الإشراف والإدارة في مؤسسات الطفولة


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:20 am

شو

انا صايرة حديث المدينة في غيابي بشوف
الله يسامحكم
ع العموم راح اجاوبكم على الاسئلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
~*¤ عضو فاقد ¤*~
~*¤ عضو فاقد ¤*~
avatar



انثى
العمر : 29
عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
التخصص : الإشراف والإدارة في مؤسسات الطفولة


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:40 am

سنوءة كتب:
ههههههههههههه عنجد ببين حاجات كتيرة

طيب يا شطورة ماما جاوبي

احكيلنا عن تلات اماني نفسك تحقيقها؟؟

اكتر مكان بتحبي تروحي عليه؟؟

بتامني بالحب؟؟

شو اكتر اكلة بتحبيها؟؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
3 اماني:
مممممممم...1-نفسي يكون الي بيت ملكي ويكون مملكتي لوحدي ويكون زوج المستقبل شخص متدين م معقد ويعاقبني لو انحرفت عن الصواب ويكون عندي توأم بنات...(تخيط مسبق ههههه)
2-نفسي البس النقاب
3-نفسي انسى شخص ف يوم م الايام اعتقدت انها متزنة وبتحبني
وغيره وغيره وغيره..
ــــــــ
اكتر مكان بحب اروح عليه..
المكان اللي بكون فيه قاعدة لحالي هو افضل مكان عندي
ـــــــــــــ
بتامني بالحب..؟
الحب موجود في كل شيء حتى الام اللي بتضرب بنها عى خطأ بتكون بتحبه
وكل شيء في مشاكل بسبب الحب
وطبعا بامن بالحب بس يكون لزوجي وبس وهذا يمين اقسمته ..
ـــــــــــ
اكتر اكلة بحبها؟
المقلوبة
ـــــــــــــــــــــ
يلا
غيره يا متوحشين
مسدقتوه تمسكوا ف رقبة حد وتخنقوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
~*¤ عضو فاقد ¤*~
~*¤ عضو فاقد ¤*~
avatar



انثى
العمر : 29
عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
التخصص : الإشراف والإدارة في مؤسسات الطفولة


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   السبت يناير 01, 2011 12:46 pm

على فكرة
مفيش حد بيكتب بصراحة متلي
بس ماشي
الايام دول..
يجيلك يوم يا ظالم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعة انسانة
~*¤ عضو متفدم ¤*~
~*¤ عضو متفدم ¤*~
avatar



انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 124
تاريخ التسجيل : 07/08/2010
التخصص : تعليم اساسي


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الخميس يناير 06, 2011 4:40 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس صريحة جدا انتي


احمد بليز بدي اجلس عالكرسي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
~*¤ عضو فاقد ¤*~
~*¤ عضو فاقد ¤*~
avatar



انثى
العمر : 29
عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
التخصص : الإشراف والإدارة في مؤسسات الطفولة


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   السبت يناير 08, 2011 9:07 am

بس هادي اسئلتكم...؟



الحمد لله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المحاسب وليد
طالب جديد
طالب جديد
avatar



ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 22/02/2011
التخصص : محاسبة


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:05 am

مشكورين علي التعاون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة المغرورة
¤¦¤(كبار الشخصيات)¤¦¤

¤¦¤(كبار الشخصيات)¤¦¤
avatar



انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 1573
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
التخصص : مـــــآآ بــــدي شـــي ....


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الثلاثاء فبراير 22, 2011 4:59 am

هههههههههههه


الحمد لله على سلامتك رمووسة

غلبووكي بالاسئلة يا ويلي عليكي بس يلآ طلعتي منها بخير وما فيكي شي من آثار الضرب
والتعذيب نتيجة كرسي الاعتراف وما في اي جروح ولا خدوش بوجهك لا انتي تمام إنطلقي هههه

ويعطيكي الف عافية يا عسل

تحياتي ليكم







ع ـــلمنى ( كــــــبريـــــآآئي ) أن [ دمــــــعتي ] مصــــــدرر لــ رقــــتي لآ لـ مصــدرر ذلـــــي و مهـــــــآآنتي...}~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الأميرة المغرورة
¤¦¤(كبار الشخصيات)¤¦¤

¤¦¤(كبار الشخصيات)¤¦¤
avatar



انثى
العمر : 27
عدد المساهمات : 1573
تاريخ التسجيل : 18/02/2011
التخصص : مـــــآآ بــــدي شـــي ....


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الثلاثاء فبراير 22, 2011 5:06 am

يلآ احمد رشح دمعة انسانة ع الكرسي


البنت مستعجلة على موتها هههههههه

حرام من نفسهاا خليها تجرب حظها

اللي قبلك فلتوا مني وما شافوا شي

دنتي حتشوفي اللي عمرك ما شفتيه مني

هع هع هع الاميرة المغرورة إجت ههه







ع ـــلمنى ( كــــــبريـــــآآئي ) أن [ دمــــــعتي ] مصــــــدرر لــ رقــــتي لآ لـ مصــدرر ذلـــــي و مهـــــــآآنتي...}~


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
~*¤ عضو فاقد ¤*~
~*¤ عضو فاقد ¤*~
avatar



انثى
العمر : 29
عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
التخصص : الإشراف والإدارة في مؤسسات الطفولة


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الخميس يوليو 28, 2011 2:35 pm

ومعنا الان..دمعة انسانة..
يلا يا جماعة اللي نفسه في حاجة هيني ربطاها كويس في الكرسي..اي كهرباء..او جردل مية..او ارض سخنة..يلا احكوا...
اشمعنا انا اللي سلختوني بالاسئلة...
يلا اسالوها..
هجووووووووووووووووووووووووووووووووووم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ريماس
~*¤ عضو فاقد ¤*~
~*¤ عضو فاقد ¤*~
avatar



انثى
العمر : 29
عدد المساهمات : 256
تاريخ التسجيل : 20/09/2010
التخصص : الإشراف والإدارة في مؤسسات الطفولة


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الخميس يوليو 28, 2011 2:36 pm

بس يا جماعة وين اميرة الاحزان ووميض القلم وجهادوا..ليش مفقودين هيك..؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الصقر الجريح
~*¤ عضو متفدم ¤*~
~*¤ عضو متفدم ¤*~
avatar



ذكر
العمر : 27
عدد المساهمات : 72
تاريخ التسجيل : 01/08/2011
التخصص : خدمة اجتماعية


مُساهمةموضوع: رد: ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟   الثلاثاء أغسطس 02, 2011 2:47 am

اميرة الاحزان انا بدي اسئل سؤال بس بدون احراج س1 شو رائيك بالمتل الي بقول اقلب الجرة علي تمها بطلع البنت لامها س2 هل تحبي ان تكوني ملكة جمال او شخصية مهمة في المجتمع س3 هل انتي عصبية او هادئة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ضيوف على كرسي الاعتراف؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 4انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية :: 

 :: •° كـ ـرسي الاعـ ـتـ راف. °• ..
-
انتقل الى: